منتدى مدرسة على مبارك الإعدادية للبنين
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


اهلا بك معنا ويسعدنا مشاركتك لنا
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
إعلانات
شركة الفرسان للحاسبات والمعلومات
الراعى الرسمى  لموقع المدرسة
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
queen
 
الفرعون الصغير
 
محمود سمير
 
Admin
 
عمرو العدل
 
الفرعون الأكبر
 
على سمسم
 
~Elfr3on.lover~
 
محمد نبيل
 
محمد وائل
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

شاطر | 
 

 ارتفاع عدد مشتركي اتصالات إلى 94 مليون مشترك حول العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد نبيل

avatar

عدد المساهمات : 142
نقاط : 3705
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/10/2009

مُساهمةموضوع: ارتفاع عدد مشتركي اتصالات إلى 94 مليون مشترك حول العالم   11/11/2009, 00:00

إلى 94 مليون مشترك حول العالم
تاريخ: 10/11/2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] صرح محمد عمران رئيس مجلس إدارة "اتصالات" أن عدد مشتركي اتصالات قد وصل إلى 94 مليون مشترك وأن هذه العدد سيصل قريباً إلى 100 مليون مشترك، فيما أصبحت عملياتها تغطي نحو ملياري نسمة يتواجدون في 18 سوقا حول العالم تتميز بقوة أداء عملياتها.

يتزامن هذا التصريح مع مشاركة "اتصالات" في ملتقى مجلس الاتصالات لدول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا "سامينا"، "ملتقى إسطنبول" الذي يقام في الفترة من الثالث وحتى الخامس من نوفمبر 2009 تحت عنوان "نهضة النطاق اللاسلكي العريض- الفعالية وسيلة لزيادة الربحية" وبحضورالدكتور طيفون اسارير، رئيس هيئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تركيا وجمع من الرؤساء التنفيذيين لشركات الاتصالات وعدد كبير من الخبراء والمتخصصين من قطاع الاتصالات.

مثل "اتصالات" في الملتقى المهندس أحمــد بن علي، النائب الأول للرئيـس– دائرة اتصالات المؤسسة- اتصالات، الذي قدم خلاله ورقة عمل بعنوان "استراتيجيات الكفاءة لتحقيق التفوق" حيث شرح خلالها كيف تمكنت "اتصالات" من الاستمرار بتحقيق نتائج ناجحة عبر مسيرتها التي تعدت 33 عاماً بما فيها فترة الأزمة المالية العالمية منوهاً بتحقيق "اتصالات نمواً بأرباحها الصافية في عام 2009 بنسبة 9% وزيادة في عائداتها بنسبة 6% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

وشرحت ورقة العمل كيف تمكنت "اتصالات" من تحقيق نمواً في عائداتها بشكل أسرع في السنوات الثلاث الأخيرة مقارنة بالسنوات السابقة، مّكنتها من تحقيق سيولة مالية كافية لتمويل عملياتها وتوسعاتها في الأسواق العالمية، وجعلتها ضمن العدد القليل من مزودي خدمات الاتصالات ممن أبقوا الديون بعيدة عن أنشطتهم مستشهداً بمحافظة "اتصالات" على تصنيفها الائتماني من ثلاث من وكالات التصنيف العالمية.

وأوضحت الورقة للحضور كيف تمكنت "اتصالات" من التفوق دون تتأثر جودة خدماتها بل ولا تزال مستمرة في الإنفاق حيثما لزم الأمر، سواءً كان كذلك على صعيد البنية التحتية مثل شبكة الألياف الضوئية ،التي ستنتهي "اتصالات" من إيصالها مختلف إمارات الدولة في 2011 وستجعل من أبو ظبي أول عاصمة في العالم مزودة بمثل هذه الشبكة بالكامل، أو في مجال المحافظة على جودة خدمات شبكاتها وتعزيزها.

ومن ناحية أخرى حافظنا على رضا مساهمينا بأن ضمنا لهم نمواً سنوياً تراكمياً في عائداتهم على مر السنوات الماضية".

فيما يت***** بنمو "اتصالات" العالمي نوه المهندس أحمد بن علي بالخطط التي مكنّت "اتصالات" من المحافظة على كفاءتها في التوسع الخارجي قائلاً:" إحدى أهم مجالات الإنفاق هي الحصول على رخصة جديدة أو الاستحواذ على شركة قائمة في الأسواق المستهدفة. وقد حافظنا على كفاءتنا في هذا المجال بالاستمرار بإتباع نهج حريص في التعامل مع المخاطر المالية المترتبة على التوسع ، وبالاعتماد بشكل أساسي على الخبرة التراكمية التي جنتها المؤسسة، بالإضافة إلى أفضل المعايير العالمية التي تحكم عمليات التوسع ، حيث تقوم "اتصالات" بأبحاث دقيقة وتقتنص الفرص ذات الجدوى من تحقيق مزيد من النجاح لأعمالها والقيم المضافة التي ستوفرها للمشتركين والقطاع، ومن ناحية الأخرى العودة على مساهمينا بمنافع مجزية.
تتواجد "اتصالات" في الإمارات والسعودية ومصر والسودان وأفغانستان وبا**تان وإندونيسيا والهند ونيجيريا، كما تقدم خدماتها أيضا في بنين، والنيجر، والجابون، وبوركينا فاسو، وتوجو، وجمهورية أفريقيا الوسطى، وساحل العاج، وتنزانيا وحديثاً سريلانكا،. وتتيح لعملائها مجموعة كاملة من حلول الاتصالات التي تتضمن خدمات الهاتف الثابت والمتحرك والبيانات والكيبل التلفزيوني، ضمن منظومة خدمات متكاملة تلبي احتياجاتهم المتزايدة وتمنحهم قيماً مضافة تسهل تواصلهم وتحقق لهم مستويات مرتفعة من الأداء والجودة.

تمتلك "اتصالات" حاليا أكبر شبكة تجوال دولي في المنطقة تضم أكثر من 520 مشغلا في أكثر من 190 دولة تقدم من خلالها خدمات تجوال دولي تشمل الخدمات الصوتية وخدمات المحتوى والبيانات وتقدم "اتصالات" خدمات تجوال الجيل الثالث لعملائها مثل إجراء المكالمات المرئية حيث تتوفر لهم هذه الخدمة عبر أكثر من 98 مشغل، في أكثر من 56 دولة.

وإلى ذلك خدمة "موبايل كام" وخدمة التجوال الدولي لخدمة GPRS الاتصال بشبكة الإنترنت أثناء التجوال الدولي، من خلال ما يقارب 330 مشغل في 111 دولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ارتفاع عدد مشتركي اتصالات إلى 94 مليون مشترك حول العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة على مبارك الإعدادية للبنين :: منتدى الصحة والعلوم والتكنولوجيا-
انتقل الى: